تستهدف المجلة نشر البحوث الأصيلة المکتوبة باللغتين العربية والإنجليزية، وکذلک مراجعات الکتب، وملخصات الرسائل الجامعية والتقارير العلمية، في أي حقل من الحقول ذات الصلة بعلوم إدارة الأعمال، ومن أمثلة المجالات على سبيل المثال وليس الحصر مايلى: المحاسبة المالية، محاسبة التکاليف، المراجعة، السلوک التنظيمي، والتسويق، إدارة التمويل، إدارة الموارد البشرية، الإدارة الدولية، أسواق المال والمشتقات المالية، النظم الضريبية، الإدارة الإستراتيجية، إدارة الجودة الشاملة، تحليل المحافظ الاستثمارية، مخاطر. كذلك تهتم المجلة بنشر الدراسات والبحوث العلمية التي تنتمى إلى مجال الإعلام والاتصال، تمنح المجلة الأولوية فى النشر للبحوث المتعلقة بمجال الإعلام وتکنولوجيا الاتصال سواء کانت تحليلية أو ميدانية أو دراسات عن القائم بالاتصال أو غيرها من البحوث ذات الصلة. ومن أمثلة المجالات ما يلى: وسائل الإعلام، الإعلام الجديد، الإعلام الدولي، الإعلام الموجه، مصداقية وسائل الإعلام، مواقع التواصل الاجتماعى، القنوات الفضائية، القنوات الأخبارية، القنوات الدينية، الصحافة، الصحافة الأقليمية، الصحافة الدولية، صحافة البيانات، وکالات الآنباء، الإعلان الصحفى، العلاقات العامة، الأخلاقيات المهنية للعلاقات العامة، الصورة الذهنيىة للدول، الصورة الذهنية للمؤسسات، الصورة الذهنية للقائم بالاتصال، المسئولية الاجتماعية للعلاقات العامة، الرضا الوظيفى، إدارة السمعة، إدارة الأزمات، الإعلان التليفزيونى، الإعلان الإلکترونى،إعلان الهاتف المحمول، التسويق السياسى، التسويق الاجتماعى.