المقالات الجاهزة للنشر: الكل المقال المقبول النسخة المصححة

The Interplay between Big Data and Sustainable Performance Management with Multiple-Case Studies

المجلد 1، العدد 1، يناير 2023، الصفحة 1-19

Riham Shaltout؛ Samir Riad Helal؛ Ahmad Abdel-Salam Abu-Musa؛ Michael Grüning


The Role of SWOT Analysis in formulating an Effective Strategy for Microfinance Institutions

المجلد 2، العدد 2، يوليو 2024، الصفحة 1-12

,walaa gaber؛ zeinb Assad؛ Mohamed Ibrahim؛ Dina AbdelHaleem


Investigating the Relationship between Advertisement Tools and Advertisement Effectiveness: An Applied Study on Charitable Advertisements in Egypt

المجلد 1، العدد 1، يناير 2023، الصفحة 20-31

Dina Osama Abd-Alhaleem؛ Walaa Gaber Elsayed؛ Mohamed Gamal Ibrahim


تجارب دولية نحو تبني الميتافيرس بالقطاع المصرفى

المجلد 1، العدد 1، يناير 2023، الصفحة 32-52

رحاب عادل أمين


The Impact of CEO Narcissism on Corporate Tax Sheltering: An Empirical Study

المجلد 2، العدد 2، يوليو 2024، الصفحة 105-133

Heba . Hassan Megahed


دور التسويق الريادى في نجاح ونمو المشروعات الصغيرة والمتوسطة في مصر

المجلد 2، العدد 2، يوليو 2024، الصفحة 134-154

جمال سيد عبد العزير؛ رضا خلف حسين عبد الواحد


الجينات التنظيمية وأثرها فى تحقيق التميز المؤسسى دراسة تطبيقية على الهيئة القومية للبريد بالقاهرة الكبرى

المجلد 2، العدد 2، يوليو 2024، الصفحة 213-262

صفاء عبد الحميد عبد العزيز الدلاش؛ عصام فتحي محمد عبد اللطيف


إطار مقترح لتحسين اتخاذ القرار في البنوك المصرية باستخدام تقنيات ذكاء الأعمال

المجلد 1، العدد 2، يوليو 2023، الصفحة 1-17

محمد حامد حامد الفار؛ أسامة محمد مهدى مبارز


The Impact of Climate Change Disclosure in Light of GRI-G4 on Improving Financial Performance of Companies Listed on EGX 30

المجلد 2، العدد 1، يناير 2024، الصفحة 1-20

Ahmad Abdel-Salam Abu-Musa؛ Marwa Ahmed Abdulrahman؛ Eslam Mohamed Refat


توظيف القنوات الإخبارية للبودكاست عبر تطبيقاتها على الهاتف الذكي (دراسة تحليلية مقارنة)

المجلد 3، العدد 3، أغسطس 2025، الصفحة 1-27

أحمد عبد الباسـط حميد محمـد؛ عـــادل فــهـمي


مدخل إدارة المخاطر كآلية للحد من المخاطر المالية التي تواجه المنشآت المالية

المجلد 1، العدد 2، يوليو 2023، الصفحة 18-28

زينب أسعد أسعد؛ عمر السيد يعقوب


الاستراتيجيات الإبداعية للعلاقات العامة التسويقية عبر الشبكات الاجتماعيه ودورها في بناء سمعة العلامة التجارية

المجلد 3، العدد 2، يوليو 2025، الصفحة 35-61

اميرة محمد الليثي؛ أمـــــانــي ألبــــرت أديــــب؛ مــايســـــة حمــــــدي ذكـــى


أثر اللامركزية الإدارية في أداء الموظفين بالهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد-الجمهورية اليمنية

المجلد 3، العدد 1، يناير 2025، الصفحة 36-69

عبد الرحمن أحمد محمد مانع؛ محمد محمد حسين جابر